رياضة

تصريح لا يغتفر من مدرب ريال مدريد

وجهت صحيفة ماركا الإسبانية انتقادات حادة لمدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري عقب تصريحاته التي سبقت مواجهة ريال سوسيداد اليوم الأحد في الدوري الإسباني.

وقال سولاري خلال ندوة صحفية أمس السبت “يجب ألا نقلل من نتيجة التعادل”، وذلك في تعليقه على تعثر النادي الملكي يوم الخميس الماضي وتعادله مع فياريال في مواجهة متأخرة بالدوري، وهي النتيجة التي أبعدت النادي عن الغريم برشلونة المتصدر بسبع نقاط.

واعتبرت صحيفة ماركا أن سولاري وقع في المحظور وأدلى بتصريح لا يليق بمدرب ريال مدريد، لأن مستوى الفريق يمنعه من الاحتفال بنتيجة التعادل.

واعتبرت أن الظروف الحالية للنادي كان من المفترض أن تفرض مزيدا من الحذر على المدرب الأرجنتيني.

وقالت إن سولاري يمكنه الدفاع عن نتائجه، وإنه نقل الفريق من المركز التاسع إلى المركز الخامس في الدوري منذ توليه القيادة، غير أنه لا يمكن له إقناع المشجعين بأن المستوى المقدم يطابق المتوقع من لاعبين في صفوف بطل أوروبا خلال المواسم الثلاثة الماضية.

وذهبت الصحيفة بعيدا في انتقادها، وقالت إن ريال مدريد أظهر خلال مبارياته الأخيرة في الليغا أنه فريق سيئ يفتقد للإبداع، وأفضل لاعب فيه هو الحارس تيبو كورتوا.

وقالت إن اللاعبين يفتقرون إلى الرغبة والحماس للمنافسة على لقب الدوري على عكس دوري أبطال أوروبا الذي يحضر فيه ريال مدريد بنسخته الحقيقية.

وختم كاتب المقال بتذكير سولاري أن ريال مدريد فاز بلقبين فقط للدوري خلال السنوات العشر الماضية، وهي نتيجة تذكر بوضع النادي بين 1934 و1954 حين كان الفريق يعتبر التعادل إنجازا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق