أخبار

الاحتلال يعتقل 18 فلسطينياً من أنحاء الضفة الغربية

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالاتها في مناطق مختلفة من أنحاء الضفة الغربية، حيث اعتقلت فجر اليوم الإثنين 18 مواطنا فلسطينيا بينهم أسرى محررون.

وأفادت مصادر أن قوات الاحتلال داهمت مخيم الجلزون شمال رام الله واعتقلت سبعة مواطنين: الشيخ يوسف غوانمة ورفاعي سامي الدويك (18 عاما) ومجد رياض الصافي (19 عاما) وباسل نصر الزبيدي (18 عاما) وجبريل نصر الزبيدي (17 عاما) والفتيين عابد محمد شراكة (16 عاما) ورياض صلاح عليان (16 عاما).

وفي منطقة بيتونيا غرب رام الله، اعتقل جنود الاحتلال المواطن عبد الله الريماوي وهو شقيق زوجة الشهيد صالح البرغوثي، إضافة لاعتقال الشاب أحمد البرغوثي، كما تم اعتقال الشاب علي حنون من بلدة عابود غرب رام الله، والأسير المحرر أحمد الجيوسي من مدينة طولكرم.

وفي السياق داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلي كل من الأسير القيادي في حركة حماس الشيخ جمال الطويل والقيادي المحرر أشرف وردة في مدينة البيرة وعاثوا فيهما تخريبا.

وفي مدينة بيت لحم المحتلة، اعتقل الجنود سعد العمور شقيق الشهيد قصي العمور وإيهاب خالد صلاح من بلدة تقوع شرقا وعبد الرحمن ياسين دعدوع من بلدة الخضر جنوبا.

وأما في نابلس فقد احتجز جنود الاحتلال أربعة شبان من بلدة اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس بعد التحقيق معهم، واعتقلوا الشاب يوسف حشاش مساء أمس على حاجز حوارة القريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق