أخبار

حماس: اعتداءات السلطة هي مشاركة للاحتلال في جرائمه

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” السلوك الهمجي والاعتداء الوحشي الذي نفذته أجهزة أمن السلطة الفلسطينية ضد الجماهير الفلسطينية والمتظاهرين في مدن وقرى الضفة الغربية ضد سياسات الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه وانتهاكاته وقتله المقاومين.

وأكد الناطق باسم الحركة فوزي برهوم  مساء الجمعة: إن هذا الاعتداء الوحشي دليل على الاستخفاف بدماء الشهداء وبعذابات أهلنا في الضفة الذين يعانون الأمرّين من جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين.

وأضاف برهوم بأن هذا القمع والاعتداء مشاركة واضحة في الجريمة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق شباب الضفة وأهلها ومقاوميها الأبطال؛ ويفسح المجال للاحتلال الإسرائيلي للاستفراد بأهلنا في الضفة وشبابها، وتشجيع رسمي وعلني له للاستمرار في القتل والإجرام بحق الشباب والنساء والشباب.

وأشار برهوم إلى أن هذا يضع الكل الفلسطيني ومكونات شعبنا كافة أمام مسؤولياتهم تجاه هذه الانتهاكات الخطيرة من السلطة وأجهزتها الأمنية وضرورة العمل على وضع حد لكل هذه الاعتداءات المزدوجة على المقاومة الباسلة وحاضنتها الشعبية والجماهيرية في الضفة.

يذكر، أن أجهزة الأمن التابعة لرئيس السلطة محمود عباس قمعت مسيرات لحركة حماس في الخليل ونابلس، في ذكرى انطلاقتها، واعتدت على المشاركين بالهروات وسحلت النساء، واعتدت عليهم بالضرب المبرح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق