أخبار

طالت 34 مواطناً.. حملة مداهمات واعتقالات ومواجهات في مدن الضفة

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، حملة اعتقالاتٍ واسعة في صفوف المواطنين بالضفة الغربية المحتلة.

وداهمت قوات الاحتلال، العديد من المحال التجارية والجامعات بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية، ومدينة القدس المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال عشرات المنازل في مدينة رام الله بالضفة الغربية، وقامت باعتقال الأسير المحرر أحمد نجيب مفارجة من بلدة بيت لقيا، والشاب معاذ دحادحة، والشاب محمد القاضي من بيتونيا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عدي أبو مفرح من تقوع شرق بيت لحم، والشاب جعفر عروج من حناتا جنوب بيت لحم، والشاب عيسى مصطفى، والشاب محمد عطا الله من حرملة، وإبراهيم العدوين، ويحيى سعادة، وياسين بدر من مخيم عايدة شمال بيت لحم، وجمال الراضي، وحمزة أبو سرور، والشاب محمد عمر البداونة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الأسيرة المحررة صباح فرعون من بلدة العيزرية شرق مدينة القدس والشاب محمد مطير من مخيم قلنديا.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل واعتقلت النائب عن حركة حماس إسماعيل الطل من بلدة الظاهرية، والأسير المحرر بلال سهلب، والشاب أمجد عبد الرازق، ومحمد جودة أبو عمر، والأسير المحرر معاذ أبو جحيشة، والأسير المحرر متوكل أبو جحيشة، ورأفت أبو جحيشة، ورؤوف أبو جحيشة، ومعتز أبو زينة وياسر خالد النجار من بلدة يطا، وسعيد عصافرة من بلدة بيت كاحل.

كما واعتقلت قوات الاحتلال من مدينة نابلس النائب عن حركة حماس ياسر منصور، والقيادي في حماس مصطفى الشنار، والشاب عبد الكريم الحلبي، والأسير المحرر محمد زاهر قط، ويوسف دويكات، وساهر حمايل، والصحفي موسى صلاح سمحان، ومحمد حشابكة.

وفي السياق اندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال في بير زيت.

يذكر أن الاحتلال يقوم بعمليات تفتيش واسعة، بعد زعمه فقدان سلاح أحد الجنود خلال عملية فدائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق