أخبار

حماس تدعو لجمعة غضب “انتصارا لدماء الشهداء”

دعوات لجمعة غضب من مساجد الضفة

دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس للنفير العام في الضفة الغربية، في جمعة الغضب “انتصارا لدماء الشهداء”، والتوجه لكافة نقاط التماس مع العدو.

وأعلنت حماس أن الالتحام مع الاحتلال ومستوطنيه سيكون في مختلف المناطق بالضفة، مؤكدة على أن المشاركة الفاعلة في جمعة الغد ستوصل رسالة للاحتلال بأن شعبنا لم ولن ينس الشهداء الكرام، وسيقف متحدا خلف المقاومة وخيارها.

وقالت حماس إن حالة المواجهة والمقاومة في الضفة فرصة لإفشال المؤامرات التي تحاك لشعبنا وقضيتنا، داعية الكل الفلسطيني لأوسع مشاركة غدا تأكيدا على رفض شعبنا بكل فصائله وقواه الحية لممارسات الاحتلال.

وانطلقت دعوات عديدة للنفير العام غدا الجمعة من مساجد الضفة الغربية، وذلك انتصارا لدماء الشهداء الذين ارتقوا أمس واليوم.

فقد دعت حركة المقاومة الاسلامية حماس في محافظة الخليل للخروج في مسيرات الوفاء لدماء الشهداء غدا بعد صلاة الجمعة مباشرة من أمام مسجد الحسين بن علي، وذلك تجديدا للعهد في ذكرى انطلاقتها.

وفي نابلس، دعت حركة المقاومة الاسلامية حماس جماهيرها للمشاركة في مسيرات ستخرج بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد النصر غضبا لدماء الشهداء ودعما للمقاومة.

وأما في طولكرم فدعت الحركة جماهير شعبنا للمشاركة الحاشدة في مسيرة الوفاء لدماء الشهداء من مسجد نعالوة ضاحية شويكة باتجاه منزل الشهيد أشرف نعالوة.

وفي السياق صدرت العديد من الدعوات الشبابية والشعبية للخروج في مسيرات حاشدة غدا الجمعة في كافة المناطق، وذلك وفاء لدماء الشهداء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق