أخبار

حسن يوسف: حماس وفية للأرض والقضية والأسرى على موعد مع الحرية

دعا القيادي في حركة حماس النائب حسن يوسف الرئيس أبو مازن وحركة فتح لكلمة سواء في المشروع السياسي تحت حماية وظل المقاومة التي تحمي حقوق شعبنا.

وحيا النائب حسن يوسف في كلمة ألقاها في مهرجان انطلاقة حركة “حماس” الذي أقيم في جامعة بيرزيت عائلات الأسرى والشهداء، وأكد على أن حركة حماس لن تدير ظهرها وستبقى على العهد، مردفا “نحن اليوم أكثر إصرار ومضيا على الطريق حتى ينال شعبنا حقوقه ودولته الفلسطينية كاملة السيادة”.

وخاطب النائب حسن يوسف طلاب جامعة بيرزيت وأبناء الكتلة “أنتم اللبنة الأولى في هذا المشروع الذي سيزيل الاحتلال، واستشهد في الحديث النبوي الشريف” لاتزال فئة من أمتي على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من عاداهم ولا من خذلهم، قيل أين هم يا رسول الله، قال في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس”.

وخاطب النائب حسن يوسف في رسائل سريعة الأسرى وعائلاتهم فقال “موعدكم مع الحرية قريب، قريب، قريب”، وفي رسالته الثانية تحدث عن المصالحة الفلسطينية كونها فريضة شرعية وضرورة وطنية، وتمنى على الإخوة في حركة فتح قبول الورقة المصرية، كما دعا حركة فتح والرئيس أبو مازن للمصالحة تحت ظل وحماية المقاومة الأمينة على الحقوق والثوابت.

وخاطب النائب حسن يوسف الجماهير “عندما بدأت حركة حماس وتمت الاعتقالات، أعلن يهود باراك أنه أنهى حركة حماس وكان ذلك في العام 1988، والآن أقول لقادة الاحتلال انظروا أين تقف حركة حماس، حماس لازالت وفية للأرض والقضية”.

وختم النائب يوسف كلمته بالقول “أملي بالله كبير، هذه الحركة لم تمت ولن تموت، حتى تحقيق آمال شعبنا، رغم الحصار لكننا سنواصل”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق