رياضة

تعادل مثير بين مانشستر يونايتد وأرسنال

انتهت القمة بين فريق مانشستر يونايتد وضيفه أرسنال بالتعادل بهدفين لمثلهما مساء الأربعاء على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أرسنال في مناسبتين عبر شكودران موستافي في الدقيقة 26، وألكسندر لاكازيت بالدقيقة 68، لكن مانشستر يونايتد عادل النتيجة مرتين عبر أنتوني مارسيال في الدقيقة 30، وجيسي لينجارد بالدقيقة 69.

وهبط أرسنال إلى المركز الخامس رغم أنه رفع رصيده إلى 31 نقطة، فيما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

نجاة

بدوره، حقق ليفربول فوزًا صعبًا أمام بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وافتتح جاك كورك أهداف المباراة لبيرنلي في الدقيقة 54، وتعادل جيمس ميلنر لليفربول بالدقيقة 62، قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 69، واختتم شيردان شاكيري أهداف “الريدز” بالدقيقة 92.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 39 نقطة بالمركز الثاني، وتجمد رصيد بيرنلي عند 9 نقاط في المركز 19.

مفاجأة

وحقق فريق وولفرهامبتون مفاجأة كبيرة بالفوز على تشيلسي بهدفين لواحد على ملعب مولينكس، وتمكن لوفتوس تشيك من إحراز هدف تشيلسي في الدقيقة 18، وتعادل وولفرهامبتون عن طريق خيمينيز بالدقيقة 59، وأحرز الثاني عن طريق يوتا في الدقيقة 63.

وبذلك، يتوقف رصيد “البلوز” عند 31 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، ويرتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 19 نقطة بالمركز 12.

وفي مباريات أخرى، فاز توتنهام هوتسبير على ساوثهامتون بثلاثية لهدف، وتعادل إيفرتون مع نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، فولهام مع ليستر سيتي بنفس النتيجة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق